بريق أمل

الأهلي يبدأ خطوات حل أزمة «جيرالدو» .. ويستعد لموقعة الإنتاج

الأنجولى جيرالدو
الأنجولى جيرالدو

اقتربت أزمة الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتهاء بعد رفع اسمه من القائمة ووضعه في قائمة الانتظار.

 وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه تم  تقديم  عدد من العروض للاعب الأنجولي من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ، حيث تشهد الساعات القليلة المقبلة انتهاء تلك الأزمة بعد الاتفاق على جميع التفاصيل مع اللاعب سواء بيع أو إعارة أو فسخ بالتراضي فكل الحلول مطروحة بما يرضي الجانبين وأيضاً بقاء اللاعب قيد قائمة الانتظار حل مطروح عليه.

 وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي يقدر ويحترم الفترة التى قضاها جيرالدو بين صفوف القلعة الحمراء وحصد معها اللاعب العديد من الألقاب ويعتز بها لكن الفترة المقبلة لن يكون له مكان مع الفريق لذا عليه قبول أحد العروض المعروضة عليه حيث لم يحالفه الحظ للبقاء داخل صفوف الفريق.

اقرأ أيضا| بعد الفوز على سيراميكا.. الأهلي يبدأ استعداداته للإنتاج الحربي

 وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون الحصول على راحة، استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد له بعد غد الثلاثاء ، حيث خاض الفريق مرانه أمس استعداداً للمواجهة المقبلة.

 وفاز الأهلي مساء الجمعة على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق استعاد العديد من لاعبيه بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد ولكنهم ما زالوا في حاجة إلى مزيد من الوقت لاستعادة لياقتهم البدنية وهو ما يسعى إلى إعادة تأهيلهم خلال التدريبات المقبلة من أجل أن يستعيدوا كامل لياقته الفنية والبدنية.

وأكد موسيماني أن المهاجم والتر بواليا قدم مستوى جيداً في ظهوره الأول مع الفريق أمام سيراميكا كليوباترا لكنه في الوقت نفسه أهدر فرصة ثمينة قبل خروجه مباشرة من المباراة، مشدداً في نفس الوقت أن القادم سيكون أفضل للاعب من خلال التدريبات المستمرة واتباع التعليمات الفنية والتركيز الشديد داخل المباريات.

وبالتوازي مع الاستعداد لمواجهات الدوري الممتاز يبدأ موسيماني في الاستعداد للمواجهات الأفريقية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عبر دراسة الفرق التي تتواجد في مجموعة الأهلي.

 وقال سيد عبدالحفيظ إن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا جاءت متوازنة، كما أن ترتيب المواجهات جاء جيداً للفريق.

 ويواجه الأهلي المريخ السوداني في القاهرة أحد أيام 12 أو 13 فبراير ثم يخرج لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثانية، ثم يواجه فيتا كلوب في الجولتين الثالثة والرابعة، ثم سيواجه المريخ في الجولة الخامسة بالسودان، ويختتم الفريق مواجهاته أمام سيمبا في القاهرة.